• اخر الاخبار

    الجمعة، 10 يوليو، 2015

    في مثل هذا اليوم: كندية تقود طائرة بعمر تسعة أعوام

    في مثل هذا اليوم من عام 1988، قامت ايما هولستون البالغ من العمر تسع سنوات، والطالبة في الصف الثالث، برحلة طيران عبر كندا أنطلقت من فيكتوريا في بريتش كلولمبيا حتي سانت جونز في نيوفوند لاند ولابرادور.  وقد استغرقت الرحلة في المجموع 24 ساعة بمعدل 3 ساعات طيران يوميا .

    وكانت إيما  الطالبة في الصف الثالث جينها تقود الطائرة من طراز AA-5 بشكل كامل ولكن والدها بول هولستون كان مصاحبا لها طيلة الوقت كمساعد طيار للتدخل في حالة الطوارئ . وقد هبطت ايما بالطائرة في  وينيبيج وأوتاوا وكانت متحمسة لزيارة  مونتريال،حيث كانت تدرس الفرنسية في المدرسة.

    ووفقا لمقابلة أرشيفية مع CTV في فانكوفر قال والد الطفلة أن ايما اعربت عن اهتمامها بالطيران في سن الثالثة  ولكن حبها للطائرات بدأ حتى قبل ذلك. ففي حين كان الآباء الآخرين  يأخذون أطفالهم الصغار للتجول بالسيارة حين يرفضون النوم  كان  بول يأخذ إيما الرضيعة في رحلة بالطائرة.

    اليوم تبلغ ايما من العمر 36 عاما وهي أم لطفلين وقد قالت في محادثة تليفونية أنها لديها ذكريات جميلة عن الرحلة ولكنها لا تمتلك الوقت الكافي للطيران حاليا . أما  والدها المتقاعد فلايزال يعمل كمدرب طيران ويبلغ أصغر تلاميذه من العمر سبع سنوات وهو حفيده من ايما.



    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    --------------------

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: في مثل هذا اليوم: كندية تقود طائرة بعمر تسعة أعوام Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /