• اخر الاخبار

    السبت، 11 يوليو، 2015

    وال مارت يحقق في احتمال اختراق بيانات البطاقات الائتمانية لعملائه في كندا



    يحقق وول مارت كندا في احتمال حدوث تسريب لبيانات البطاقة الائتمانية للعملاء بعد  اختراق واحد من المواقع التابعة للشركة. وقد صرح اليكس روبيرتون مدير وسائل التواصل الاجتماعي في وال مارت أن الشركة تحقق في احتمال تسرب بيانات بطاقات ائتمان العملاء عبر موقع www.walmartcanadaphotocentre.ca والذي يديره طرف ثالث وأوصي أليكس عملاء وول مارت الذين تعاملو مع الموقع المذكور  فحص معاملات البطاقات الائتمانية الخاصة بهم بشكل فوري وتنبيه مؤسساتهم المالية إزاء أي  عمليات دفع غير مصرح بها.
    وقد قام وال مارت من جانبه  بتعطيل الموقع المذكور  وتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة به علي شبكة المحمول، كما أخطر مكتب مفوض الخصوصية في كندا. وقال مصدر  لصحيفة جلوب أند أن ميل أن ما يصل إلى 60،000 من الزبائن من الممكن أن يتضرروا.

    ولكن في الوقت ذاته قالت الشركة أنه لا يوجد سبب للاعتقاد بأن الاختراق قد طال مواقعها الأخري مثل Walmart.ca وWalmart.com



    ويأتي هذا الاختراق في وقت يعاني فيه تجار التجزئة من الوضع شديد التنافسية في السوق الكندي وهو الأمر الذي أدي الي اغلاق العديد من المتاجر ذات الأسماء الكبيرة مثل تارجت وفيوتشر شوب وزيليرس. كما يأتي بعد أيام فقط من بداية وول مارت لخدمة  طلب البقالة عبر  الانترنت في بعض المتاجر في أوتاوا .



    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    --------------------

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وال مارت يحقق في احتمال اختراق بيانات البطاقات الائتمانية لعملائه في كندا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /