• اخر الاخبار

    الأربعاء، 30 سبتمبر، 2015

    توجيه 18 تهمة لسائق تسبب في مصرع 3 أطفال وجدهم في أونتاريو


    يواجه ماركو  موزو (29 عاما) 18 تهمة بعد تسببه في حادث أدي الي مصرع 3 أطفال وجدهم  في مدينة فاوجان-أونتاريو.
    وكانت الحادثة المأساوية قد وقعت بتاريخ 27 سبتمبر حيث اصطدم المتهم بسيارة تقل ثلاثة اطفال وجدهم وسيدتين . وبينما تم نقل السيدين الي المستشفي فقد توفي الأطفال الثلاثة والجد في الحال .ويبلغ عمر الأطفال الثلاثة 9 و 5 سنوات وسنتان. وكانت سيارة ثالثة يستقلها شخصان متواجدة لدي الاصطدام  ولكن لم يصب ركابها بجروح. وتقول الشرطة أن ماركو موزو كان الراكب الوحيد في سيارته المتسببة في الحادثة.
    وتشمل التهم الموجهة اليه أربع  تتعلق بالقيادة الغير المسؤولة  والتي تتسب في الوفاة، فضلا عن أربع تهم متعلقة بوجود مستوى الكحول في الدم يبلغ أكثر من 80 ملليغرام  وهو مايؤدي الي قيادة خطيرة للسيارة وتسبيب اذي جسدي.

    وقال مصدر ان  ماركو كان عائدا  لتوه من رحلة لتوديع العزوبية  في لاس فيغاس على متن طائرة خاصة يوم الأحد قبل ساعات من القبض عليه في حادث التصادم.  وخلال العطلة كان ماركو واصدقائه يشاركون صورهم علي مواقع التواصل الاجتماعي يظهرون فيها وهم يحتسون الخمور.
    وقد قال صديق العائلة ان ماركو موز كان يهوي سباق السيارات وأن العديد قبل الحادثة قد اشتكوا من قيادته المتهورة. وأضاف صديق للعائلة

    "لقد صدمت من المأساة. ولكني  لست مندهشا حقا حيث انه كان 
    في كثير من الأحيان مخمورا .  ووكان يتم تغريمه بسهولة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع لانه كان ثملا في الأماكن العامة .كما أن لديه ماضي القيادة المتهورة."

    وقد تم تغريم ماركو موزو في الشهر الماضي بمخالفة القيادة اثناء الحديث في الهاتف المحمول بغرامة قدرها 280 $. 



    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: توجيه 18 تهمة لسائق تسبب في مصرع 3 أطفال وجدهم في أونتاريو Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /