• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 5 يناير، 2016

    عشرة عناوين أخبار تقرأها في كندا فقط!



    يتميز الكنديون بتلقائتهم البسيطة وميلهم الي المرح والدعابة وتنفرد البيئة الكندية بظروف مناخية وطبيعية خاصة  . هذا المزيج الفريد ينتج أخبارا تترك انطباعا فكاهيا لدي القارئ نورد بعضا منها في العرض التالي:


    1. في مباريات الهوكي قد يتسبب الافراط في تناول الكحول في مواقف محرجة مثل ماحدث في ديسمبر 2012 عندما قامت سيدة واقعة تحت تأثير الخمر بأداء استعراض عاري في ملعب هوكي في ألبرتا مما تسبب في تأخير المباراة واستدعاء الشرطة.



    2. يحاول الكنديون أحيانا تجربة وسائل مبتكرة وطريفة للفت الانتباه الي قضاياهم . خلال  عيد الفصح من العام 2014 قامت كنيسة في جولف-أونتاريو بعقد قداس علي مسرح ملهي ليلي جنبا الي جنب مع راقصة تعري تؤدي فقرتها وذلك بهدف الوصول الي جمهور الملهي الذي لا يرتاد الكنسية عادة!



      3. مجددا تسبب شرب الكحول في موقف محرج لأحد الكنديين, ففي عام 2013 قام الكندي جون موريلو الذي احتسي الكثير من الشراب بعبور نهر ديترويت الي الولايات المتحدة لكي يربح رهانا ضد أصدقائه. ولكن الأخيرين شعرو بالقلق بعد اختفاؤه عن أنظارهم وأبلغو السلطات لتقوم عملية بحث استخدمت 3 قوراب وطائرة هيلوكبتر. وانتهت المغامرة بالعثور علي موريلو حيا علي الجانب الكندي بعد وصوله الي الولايات المتحدة وعودته سباحة! وبالرغم من اضططراه الي دفع غرامة مالية كان موريلو سعيدا لأنه ربح الرهان ضد أصدقائه!


    4. حادثة من الممكن أن تحدث في كندا فقط: مصرع شخص كان يقود مركبة لازالة الجليد بعد مرور حيوان الموس فوق المركبة! الأمر الأغرب من الحادثة نفسها هو أن حيوان الموس قد هرب ولم يصب بأي أذي!


    5. وفي سياق حيوان الموس , فقد وجهت تهمة ازعاج الحياة البرية في صيف عام 2015  لكندي ظهر في فيديو يمتطي ظهر حيوان الموس اثناء سباحته في بحيرة . مغامرة لا يقوم بها الا كندي :)





    6. من الواضح ان الموس حيوان مسلي: فقد اصطدم في صيف عام 2013 بشاحنة تحمل ألعابا نارية فانطلقت الأضواء في استعراض ملون :)


    7. حيوانات القندس أيضا تسبب المتاعب أحيانا , ففي عام 2014 تسبب احدها في تعطيل المرور بعد مطاردته المارة بطريقة عدائية ادت الي حالة فزع في  مقاطعة نيوبرنزويك.


    8. في كندا السرقات غير عادية أيضا, في عام 2012 اكتشفت شركة انتاج عصير القيقيب Maple syrup في مقاطعة كيبيك اختفاء كميات من المنتج السائل من مخازنها تقدر ب 30 مليون دولار!

    9. بعكس الولايات المتحدة,  السلاح 
    في كندا ليس في أيدي الجميع مما يضطر المجرمين أحيانا الي استخدام بدائل مبتكرة للسرقة , مثل هذا اللص الذي اعتاد استخدام فرشاة لازالة الجليد لتهديد الباعئين وسرقة ايراد المتاجر!


    10. وأخيرا يتميز الكنديون باستعدادهم للتعاطف وابداء المساندة لأي حالة انسانية ولكن ابداء التعاطف يبلغ في بعض الأحيان  درجة فكاهية مثل هذه الحالة :)




    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: عشرة عناوين أخبار تقرأها في كندا فقط! Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /