• اخر الاخبار

    الخميس، 24 مارس، 2016

    كندا تععلن عن استقبالها 10 الاف لاجئ سوري اضافي و300 الف مهاجر بحلول نهاية عام 2016



    صرحت الحكومة الكندية ان  لديها خطط للسماح بعشرة الاف لاجئ سوري اضافي بالقدوم الي كندا بحلول نهاية عام 2016، ذلك بالإضافة إلى الخمسة والعشرين الف لاجئ سوري الذين قدموا  الي  البلاد حتي فبراير الماضي.
    وقد كشفت الموازنة  الفيدرالية أنه سوف تم انفاق 245 مليون دولار خلال السنوات الخمس المقبلة للمساعدة في تغطية تكاليف اجراءات، ونقل، وإعادة توطين اللاجئين المخطط استقبالهم. ومع التصريح الأخير، يقدر ان مجموع الإنفاق على اللاجئين السوريين سوف يصل إلى بليون دولار- وهو بذلك يمثل زيادة عن التزام رئيس الوزراء جاستن ترودو  بتوفير  678 مليون دولار لتغطية تكاليف جلب واستيعاب خمسة وعشرين الف لاجئ. وبحلول نهاية العام الحالي ، سوف تكون كندا قد استقبلت  ما لا يقل عن 35 الف لاجئ سوري، وهذا الرقم لا يشمل اللاجئين غير السوريين من مناطق الصراع في أماكن أخرى من العالم.

    وقد وضعت الميزانية أيضا  عدد المهاجرن الجدد الذي تنتوي كندااستقبالهم وهو  300 الف  في عام 2016، مما يمثل زيادة بنسبة 7٪ مقارنة بالعام السابق. ولدعم هذا الهدف، سينفق 56 مليون دولار على مدى ثلاث سنوات لانهاء اجراء المقيمين الدائمين الجدد وزيادة البرامج الموجهة لهم.



    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    3 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كندا تععلن عن استقبالها 10 الاف لاجئ سوري اضافي و300 الف مهاجر بحلول نهاية عام 2016 Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /