• اخر الاخبار

    الأربعاء، 23 مارس، 2016

    هذه هي مدفوعات فوائد الاطفال الجديدة في كندا

     

    اعلن وزير المالية الكندي بيل مورنو عن خطة كندا لبرنامج مدفوعات الأطفال الجديدة  Canada Child Benefit plan التي تم اقرارها رسميا في الميزانية وسوف يبدا تطبيقها منذ يوليو هذا العام. البرنامج الجديد سوف يحل محل البرنامج الموحد الذي طبقته حكومة المحافظين على جميع الأسر الكندية التي لديها أطفال تقل أعمارهم عن 18 سنة وسوف يعمل علي اعطاء المزيد من المال للأسر ذات الدخل المنخفض بينما سوف يقلل مدفوعات الاسر ذات الدخل المتوسط والمرتفع. وعلي حد تعبير وزير المالية الكندي فان اعادة التوزيع هذه من شانها انقاذ مئات الالاف من الاطفال الكنديين من براثن الفقر.

    وطبقا للنظام الجديد فان  الاسر ذات الاطفال الذين تقل اعمارهم عن ست سنوات سوف يتلقون  مدفوعات سنوية معفاة من الضرائب تصل إلى 6400 $ لكل طفل .اما الاسر ذات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 17 سنة فسوف يتلقون ما يصل إلى 5400 $ سنويا. وسوف تحصل الأسر ذات الدخل السنوي الأقل من 30،000 $  على الحد الأقصى للمدفوعات.

    هذا وسوف يكلف البرنامج ، الذي اشادت به جماعات مكافحة الفقر، دافعي الضرائب  الكنديين 22.4 بليون دولار كندي  اضافي، بمعدل 4.5 بليون سنويا. وقد قال وزير المالية الكندي ان العائلات قد تنفق هذه الاموال مباشرة في تناول طعام صحي، دفع الإيجارت اوشراء ملابس مدرسية.


    ولمعرفة كيف سيؤثر النظام الجديد علي مدفوعات اسرتك فقد نشرت الحكومة الكندية اداة لحساب المدفوعات يمكن الاستعانة بها علي الرابط التالي:
    https://www.liberal.ca/realchange/canada-child-benefit-plan/?shownew=1



    اذا أعجبك هذا المحتوي فاشترك ليصلك منا كل جديد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: هذه هي مدفوعات فوائد الاطفال الجديدة في كندا Rating: 5 Reviewed By: كندا بالعربي
    /